Arabic Business & Finance

البنك الإسلامي الأردني يختار استرا لمركزه للاتصالات

عمان، الأردن ودبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 15 يوليو، 2013 /بي ار نيوز وير/ ایشیانیت باکستان ..

تم اختيار آسترا  Aastra  ، الشركة الرائدة التي تأتي في طليعة سوق الاتصالات لتزويد البنك الإسلامي الأردني بحلول لمركز اتصالات على أحدث طراز.

البنك الإسلامي الأردنى  JIB  هو أول بنك إسلامي عصري في الأردن ويضمن لكل عملائه الحلول المصرفية المبتكرة المتوافقة على حد سواء مع الشريعة الإسلامية وبما يتماشى مع احتياجاتهم المصرفية المحددة،حيث ان   JIB   لديه حوالي 2000 موظف و64 فرعا و 16 مكتبا و 131 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء المملكة الأردنية.

ويجمع   JIB   كمصرف إسلامي متكامل، ما بين أفضل القيم الإسلامية التقليدية مع التكنولوجيا والابتكار اللتان تميزان أفضل الخدمات المصرفية الحديثة. ويعد  JIB  منظومة لخدمة العملاء مع خدمة شخصية وثيقة تتسم بالتفاهم، مما يشكل اساس لإرساء العلاقات مع العملاء.

وسعيا لتحقيق رؤيته، فأن  JIB  كان يبحث عن منظومة لحلول خدمة العملاء عن طريق الإتصال على أحدث الطرز تتواصل بصورة حية مع الوكلاء عبر الهاتف والبريد الالكتروني والرسائل القصيرة والدردشة على الانترنت فضلا عن الخدمات الهاتفية المصرفية على مدار الساعة .

وتمثل استرا الحل الأمثل لتلبية احتياجات  JIB  عبر نظام سوليدس اي كير  Solidus eCare  لحلول مركز الاتصالات والوسائط المتعددة.

لقد نفذ نظام   UNITEL  المتكامل و المرخص من قبل استرا في الأردن الحلول وأدمجها مع العمليات التجارية وأنظمة البنك، وذلك من أجل التشغيل الاتوماتيكي لطلبات العملاء الروتينية مثل: التسجيل بالخدمة، الاستعلام عن الرصيد والمعاملات وبيان طلب الحساب وتحويل الأموال (داخليا وخارجيا) ودفع الفواتير والاستفسارات والمعلومات ومعلومات البطاقات وبطاقات الائتمان  للخمس معاملات الأخيرة ،وحظر والغاء حظر بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان وطلبات الشيكات.

قال محمد باتا، المدير الاداري لUNITEL: “إن مركز الاتصال بامكانه التعامل مع كم المكالمات الكبير ولاسيما امكانية التوسع بسهولة للتعامل مع المطالب المستقبلية. وتوفر خدمة المعاملات المصرفية عبر الهاتف الآلي خدمة ذاتية عالية الجودة للعملاء بعد ساعات العمل العادية، مما يساعد البنك على تحسين مستوى خدمة العملاء وخفض تكاليف مركز الاتصال.

كما يمكن اعطاء الأولوية للعملاء المهمين، وهكذا يتم الرد على مكالمتهم بشكل أسرع. كما يستخدم حلول سوليدس اي كير  Solidus eCare  للوسائل المتعددة في حملات المكالمات الصادرة.

نبذة عن شركة آسترا الشرق الأوسط وأفريقيا:

آسترا الشرق الأوسط وأفريقيا هي وحدة العمل الإقليمي التابعة لشركة آسترا تكنولوجيز المحدودة،ومكتبها الرئيسي في دبي، ورمزها في بورصة تورنتو  AAH ، وهي شركة رائدة تأتي في طليعة سوق اتصالات الشركات، تتخذ آسترا من كونكورد في مدينة أونتاريو الكندية مقرا لها، وتعمل على تطوير وتقديم منتجات وتطبيقات الاتصالات المبتكرة لأغراض الأعمال، وتتيح آسترا بتركيزها القوي على المعايير المفتوحة للشركات الاتصال والتعاون بشكل أكثر فاعلية.

وتتسم عمليات آسترا بأنها عالمية بحق من خلال تشغيل أكثر من50 مليون خط حول العالم، وتواجدها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر في أكثر من مئة دولة، وتلتزم آسترا تماما باتصالات الشركات وتقدم واحدة من أكثر الحافظات تكاملا بشأن حلول الاتصالات الموحدة المصممة كل على حدة لتلبية احتياجات عملائها، وتضم هذه الحافظة حزمة من الحلول تتراوح بدءا من برامج إدارة المكالمات متعددة المزايا للأعمال الصغيرة والمتوسطة وأخرى ذات قابلية عالية للتطوير للشركات الكبرى، وتطبيقات الاتصالات الموحدة المقترنة associated UC applications    ، والتنقلية المتكاملة، ومراكز الاتصال متعددة الوسائط، واتصالات الفيديو عالية الجودة، وصولا إلى حزمة واسعة من حلول منتقاة للهواتف المكتبية والمحطات اللاسلكية.

للحصول على المزيد من المعلومات عن آسترا، برجاء زيارة الموقع الإليكتروني على الرابط التالي:  http://www.aastra.com/mea.

آسترا  (Aastra (R علامة تجارية مسجلة لآسترا تكنولوجيز المحدودة في الولايات المتحدة وكندا ، جميع المنتجات وأسماء الشركات الأخرى الواردة في النشرة قد تكون علامة تجارية مسجلة لأصحابها.

المصدر: آسترا تيليكوم ميدل إيست

Leave a Reply